شركة عزل اسطح بالقصيم حرارى مائي رولات ايبوكسي ممبرين اسمنتي

شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

شركتنا وادى النيل افضل شركة عزل الاسطح بالقصيم تقدم لك اعمال عزل الاسطح(فوق البلاط+قبل البلاط)بافضل مواد العزل المائية والحرارية والايبوكسية فني محترف+عزل معتمد+سعر تنافسي+اشراف هندسي+ضمان 10سنوات اتصلو بنا على رقم افضل شركة عزل اسطح بالقصيم 0557325438.

وادى النيل افضل شركات عزل مائي وحرارى في القصيم تقوم باعمال (المعاينة+رفع المقاسات+تحديد السعر+التنفيذ+الضمان) وهو ما يجعل من وادى النيل افضل شركة عزل اسطح بالقصيم معتمدة, ويمكن الحصول على خدمتنا المتخلفة من خلال الاتصال على ارقام شركة عوزال مائية وحرارية بالقصيم 0557325438.

عزل اسطح بالقصيم

وادى النيل اكبر شركات عزل اسطح في القصيم من خلال فروع(بريدة+عنيزة+الرس+المذنب+الزلفي+البكيرية)تقدم لك اسطوال من السيارات مع فريق من المهندسين مصحوب بفريق من العمالة المدربة على اعلى مستوي لتحقيق سرعة الاستجابة للعملاء وتحقيق الجودة والخبرة في ان واحد كل ما عليك هو الاتصال على خدمة وادى النيل عزل الاسطح بالقصيم 0557325438 شركة تنظيف منازل بالقصيم.

عزل الاسطح بالقصيم

تعمل شركتنا على التساهيل على العملاء في اختيار نوع العزل المناسب لهم ماديا وعمريا لذلك تقدم انواع عزل الاسطح المتخلفة Cic+فرنسي+امريكي+وطني باشكاله المتنوعة(اسمنتي+رولات+رش+دهانات) وهو ما جلعا وادى النيل في مقدمات شركات عزل الاسطح بالقصيم عند العملاء اتصل بنا على رقم عزل الاسطح بالقصيم 0557325438 شركة نقل عفش بالقصيم.

شركه عزل فوم بالقصيم

اشهر العوزال الحرارية وتقدمه شركتنا وادى النيل مع الضمان 10سنوات بالاضافة الى طبقة حماية مطاطية والمعتمد في شركة الكهرباء ويتنوع الى :
1.فوم بولي يوريثان,فوم بولى يوريا,فوم بولى ايثلين.
كما تتنوع اشكاله من حيث اللوان الى ابيض+ازرق+اصفر اتصل على ارقام شركة عزل فوم بالقصيم 0557325438.

اسعار شركة عزل اسطح بالقصيم(وادى النيل)

اسم الخدمةشركة عزل اسطح بالقصيم/شركة وادى النيل
رقم الهاتف0557325438
عزل بالقصيممائي+حرارى+اسمنتي+ايبوكسي+صوتي
عزل اسطح فبير جلاس بالقصيمافضل العوزال
عزل اسطح بالقصيمضمان 10سنوات
فني عزل اسطح بالقصيم117 فني
مقاول عزل اسطح بالقصيم14 مقاول
محل عزل اسطح بالقصيمبريدة+عنيزة+الزلفي+الرس
رقم عزل اسطح بالقصيم0557325438
عزل مائي بالقصيماسمنتي+ممبرين+انسومات+زفت
عزل حرارى بالقصيمفوم(رش+الواح+ازرق+ابيض)
عزل فوم بالقصيمالمتر يبدا من 35.SAR
عزل رولات بتومينية بالقصيمعزل رول+اختبار بالماء
عزل اسطح صاج بالقصيمعزل مائي وحرارى
عزل اسطح خشب بالقصيمطبقة لياسة+3اوجه عزل
عزل مائي وحرارى بالقصيمتحضير+عزل+اختبار
عزل اسطح وخزانات بالقصيميبد من 20 ريال
عزل خزانات واسطح بالقصيم يبد من 20 ريال
عزل اسطح خرسانية بالقصيميبد من 15 ريال
عزل اسطح زنك بالقصيميبد من 35 ريال
عزل اسطح مبلطة بالقصيميبد من 18 ريال
عزل اسطح غير مبلطة بالقصيميبد من 21 ريال
عزل ممبرين بالقصيميبد من 32 ريال
عزل اسمنتي بالقصيميبد من 17 ريال
عزل اسطح قديمة بالقصيميبد من 15 ريال
عزل بالقصيموادى النيل افضل شركات العزل بالقصيم
اسعار شركة عزل اسطح بالقصيم(وادى النيل)

احسن شركة عزل اسطح بالقصيم

وادى النيل الارخص بين شركات عزل الاسطح بالقصيم من ناحية الاسعار والافضل من حيث جودة المواد المستعملة في عزل اسطح بالقصيم,وتتيح وادى النيل اختبار الاسطح بالماء بعد عزلها وهو امر لاتحتاج اليها في حالة وجود ضمان 10سنوات شركة عزل خزانات بالقصيم.

خطوات عزل الاسطح بالقصيم

  • اتصال العميل على رقم عزل اسطح بالقصيم 0557325438 وطلب موعد للمعانية.
  • حضور المهندس في الوقت المحدد بينه وبين العميل.
  • الوقوف على حالة السطح ونوع العزل المناسب له وتوضيح الامر للعميل.
  • تنظيف السطح بالماء قبل الشروع في العمل.
  • ترميم السطح وتقفيل الشقوق والفتحات والتاكيد عليها.
  • عمل وجه اولى من مادى العزل المائي او الحرارى.
  • عمل رقبة ازازة بارتفاع 10سم على مستوي السطح.
  • تطيبق وجهين من العزل واعمال الفنش.

اهمية عزل الاسطح بالقصيم

ترجع اهمية عزل اسطح بالقصيم الى اموار متنوعة منها:

يعاني الشركات والمصانع وبعض البيوت التى يكون سطحها من الصاج من احتباس الرطوبة وارتفاع درجة الحراره وكثرة تشغيل المكيفات ولاجدوى من ذلك نتجية ارتفاع درجات حرارة الشمس لذلك نقدم لك عزل الفوم الحرارى للاسطح المسقفة بالصاج وهو عازل مائي وحرارى في ان واحد اتصل على رقم عزل اسطح صاج بالقصيم 0557325438.

  • المحافظة على السطح من اضرار تساقط الماء من الشقف وهو طيح الديكور.
  • الحفاظ على السطح من مياه الامطار وحرارة الشمس.
  • منع تسرب الرطوبة وارتفاع درجة الحراة وتشغيل المكيف واستهلاك الكهرباء.
  • منع التماس خطوط الكهرباء اسفل البلاط نتيجة تسريب المياه اليها.
  • منه ظاهرة الرطوبة والاملاح شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

شركة عزل اسطح صاج بالقصيم

شركة عزل اسطح خرسانية بالقصيم

عند رغبة العميل الحصول على ترخيص شركة الكهرباء تسال هل ركبت العزل المعتمد ام لا ويدور العميل على شركة عزل اسطح معتمدة وهنا ياتي دور وداى النيل في تقديم عزل اسطح خرسانة في القصيم وتطيبق افضل العوزال المائية والحرارية المعتمد في شركة الكهرباء مع الضمان على اعمال العوزال المائية والحرارية اتصل بنا على رقم شركة عزل اسطح معتمدة بالقصيم 0557325438.

انواع مواد عزل الاسطح بالقصيم

تتنوع مواد عزل الاسطح بالقصيم الى ثلاثة انوع:

  • عزل مائي لمعالجة تسرب الماء من السقف.
  • عزل حرارى لمعالجة الرطوبة المرتفعة.
  • عزل فوم للحصول على اعتماد شركة الكهرباء شركة مقاولات بالقصيم.

رقم شركة عزل اسطح بالقصيم

وداى النيل اهم شركات عزل الاسطح بالقصيم تقدم لك العديد من وسائل التواصل مع الشركة:

  • الاتصال على رقم عزل الاسطح بالقصيم 0557325438.
  • التواصل عبر الواتس اب 0557325438.
  • التواصل عبر توتير او فيس بوك.
  • زياة مقر شركة عزل اسطح ببريدة وادى النيل شركة دهانات بالقصيم.

فوائد عزل الاسطح بالقصيم

تتنوع فوائد عزل اسطح بالقصيم الى فوائدة كثيرة نذكر منها:

  • التوفير في فواتير الكهرباء والمياه.
  • الحد من الرطوبة.
  • المحافظة على عمر المبني.

شركة عزل بالقصيم

وادى النيل اقوى شركات عزل بالقصيم تقدم لك متخلف انواع العزل عزل الاسطح عزل الخزانات الحمامات البدرومات البيارات مع الضمان والاختبار, وادى النيل افضل شركات العوزال المائية والحرارية بالقصيم بمتخلف انوعها(عزل مائي+عزل حرارى+عزل ايبوكسي+عزل انسومات+عزل رولات بتومينية+عزل اسمنتي) اتصل على رقم شركة عزل بالقصيم 0557325438 شركة عزل اسطح بالرياض.

شركة عزل مائي بالقصيم

وادى النيل افضل شركات عزل مائي في القصيم تقدم لك العديد من انواع العزل المائي للاختيار من بينها مع كفالة على اعمال العزل,وتقدم وادى النيل العزل المائي لمعالجة مشكلة تسرب الماء من السقف وانتشار الرطوبة والاملاح اتصل على رقم افضل شركة عزل مائي بالقصيم 0557325438.

شركة عزل حرارى بالقصيم

نقدم لك اعمال العزل الحرارة في القصيم لمعالجة مشكلة الرطوبة وفواتير الكهرباء المتزيدة مع كل شهر,لذلك نعمل على تقديم عزل الفوم الحرارى سمك 5 سم وذلك لاتزان الرطوببة في المنزل والاستغناء عن تشغيل المكيف وتوفير الاموال بالاضافة الى كونه عزل مائي ايضا في نفس الوقت اتصل على رقم افضل شركات عزل حرارى بالقصيم 0557325438.

شركات عزل الاسطح بالقصيم

وادى النيل اشهر شركات عزل الاسطح بالقصيم على حالتها(اسطح قديمة+اسطح زنك+اسطح شعبية+اسطح خشيبة+اسطح فبير جلاس) مع تطيبق افضل العوزال المائية والايبوكسية والحرارية والصوتية, اتصل على ارقام شركات عزل اسطح بالقصيم 0557325438 واسال عن عروض وخصومات عزل اسطح بالقصيم ومدة الضمان والمواعيد المتاحة وادى النيل حلك عندنا وبانسب سعر شركة عزل اسطح بمكة.

شركة عزل اسطح خشب القصيم

نقدم لك عزل الاسطح الخشب بعدة طرق متتالية تتمقل في التشيبك على الفواصل فرد طبقة من القماش وفرد الواك الممبرين بالنار وعمل رقبة الازازة بطريقة منحي ورش الماء عليها عدة مرات للتاكة من سلامتها واهم شي هو ضبط الميول اتصل على اراقم شركة عزل اسطح خشب بالقصيم 0557325438.

عزل اسطح في القصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم هي الحل الأمثل لك عزيزنا العميل، حيث إن شركة وادي النيل تقدم لك جميع أنواع العزل سواء كان العزل المائي أو الحراري والذي يعتبر كل منهما ضروريًا لكل بناء، ويعمل العزل على حماية البناء وتوفير الكهرباء والطاقة والمحافظة على صحتك وصحة أفراد أسرتك، ويزيد العمر الافتراضي للبناء وذلك دون الحاجة إلى الترميم وحماية دهانات منزلك، لعدم سقوط دهانات الأسقف والجدران من المياه المتسللة بسبب الأمطار، لذلك فإنك مع شركتنا ستعرف الحل النهائي لعملية العزل تلك، وتحرص الشركة على أن تقدم لك ولجميع عملائها الكرام أجود خدماتها وذلك بأرخص الأسعار الممكنة والتي في متناول يد جميع عملائها شركة عزل اسطح بالطائف,.

أرخص شركة عزل اسطح بالقصيم

تعتبر شركة وادي النيل أرخص شركة عزل أسطح ليس فقط في القصيم بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إن عملية عزل الأسطح من أكثر الخدمات التي يبحث عنها العملاء، بسبب أهميتها الكبرى ودورها المهم والبارز في حماية المنازل والمنشآت والمباني من المشاكل والأضرار الكثيرة التي من الممكن أن تحدث.وذلك نتيجة الكثير من العوامل خاصة العوامل الجوية الخاصة بتقلبات الطقس، والمتمثلة في ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة وسقوط مياه الأمطار والتي تؤثر سلبًا على تلك المنشآت والمباني والمنازل المختلفة شركة عزل اسطح بجدة.

افضل شركة عزل اسطح بالقصيم

لذا يتجه الكثير من العملاء إلى البحث عن أرخص وأفضل شركة عزل أسطح في القصيم، ليقوموا بإسناد جميع أعمال عزل الواجهات والأسطح لها، والتي تعتبر شركتنا واحدة منها، لذلك لا تقلق ولا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال بشركتنا لتحصل على جميع خدماتها المميزة في عزل الأسطح وكل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة جدًا لك وفي متناول يدك، بعيدًا عن الأسعار الباهظة والمبالغ بها كما هو الحال مع باقي شركات عزل الأسطح الأخرى في القصيم شركة بلاط بالقصيم.

أسعار شركة عزل اسطح بالقصيم

يوجد الكثيرمن شركات عزل الأسطح في القصيم التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي جعلت العملاء في حيرة كبيرة من أمرهم، وذلك عند اختيارهم أنسب وأفضل شركة عزل أسطح من حيث جودة خدماتها وأرخص الأسعار الممكنة.حيث إن هناك الكثير من شركات عزل الأسطح تقدم خدماتها إلى العملاء لكن بأسعار مبالغ بها، مما جعل العملاء يعيدون النظر في الاتصال بها والتعاقد معها، نتيجة ارتفاع تكلفة خدماتها وأعمالها الخاصة بعزل الأسطح، ويتضمن ذلك أيضًا شركات عزل أسطح في القصيم التي تقدم أرخص الأسعار وذلك على حساب جودة خدماتها المقدمة شركة عزل اسطح بالباحة.

اسعار شركة عزل اسطح في القصيم

اسعار شركة عزل اسطح في القصيم شركة وادي النيل عزيزنا العميل لا تقلق أبدًا، لأنها تعتبر من أفضل وأحسن شركات عزل الأسطح التي تقدم أفضل خدمات عزل الأسطح بجميع أنواعها والواجهات أيضًا، وكل ذلك وأكثر بأرخص الأسعار المتعارف عليها.

شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

أفضل شركة عزل اسطح بالقصيم

تعتبر شركة وادي النيل من أفضل شركات عزل الأسطح في القصيم وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تملك خبرة طويلة في ذلك المجال ولديها من الكفاءة والخبرة ما يجعلها من أفضل شركات عزل الأسطح.حيث إن خدمات عزل الأسطح تعد من أهم اهتمامات وأولويات جميع العملاء، لانها أصبحت الآن إحدى العمليات الأساسية التي يجب أن يتم القيام بها وعلى الفور سواء كانت منشآت جديدة أو قديمة أو مباني جديدة شركة سباكة بالقصيم..

مقاول عزل اسطح بالقصيم

شركتنا توفر الكثير من مقاولين عزل الأسطح التي تقوم بحماية تلك المباني والمنشآت من خطر إصابتها بتلك الأضرار، وحماية العمر الافتراضي لها، سواء كانت تلك المنشآت والمباني قديمة أو جديدة.وذلك لأن تلك الخدمات أصبحت أحد الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل مواجهة جميع تقلبات الطقس التي تؤثر سلبيًا على تلك المنشآت والمباني، مسببة بذلك الكثير من الأضرار والمشكلات بها، والتي منها إصابة تلك المنشآت والمباني والمنازل بالشتققات والرطوبة وتسرب المياه بداخلها.

شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

عروض شركة عزل اسطح بالقصيم

تتميز شركة وادي النيل عن غيرها من شركات غزل الأسطح الأخرى في القصيم بتقديمها أسعارًا مناسبة جدًا لجميع عملائها وفي متناول يدهم وتكاد تكون رخيصة جدًا، حيث إن الأسعار الخاصة بخدمة العزل تختلف من شركة إلى الأخرى، فهناك شركات تقدم مثل تلك الخدمات والأعمال بأسعار مبالغ بها، وأخرى تقدمها بأسعار مناسبة لجميع العملاء ومناسبة جدًا لإمكانياتهم المادية.

شركات عزل الاسطح المعتمدة بالقصيم

وتقدم شركتنا جميع الخدمات المرتبطة بأعمال العزل سواء كان العزل للجدران أو الأسطح أو واجهات المنشآت والمباني على أكمل ما يكون من حيث الكفاءة والجودة، وذلك لأنها شركة تمتلك  جميع الإمكانيات والمؤهلات التي تقوم من خلالها بتقديم تلك الخدمات المميزة وبأقل تكلفة ممكنة، مما يعود على العملاء بتلقي تلك الخدمات بأرخص الأسعار الممكنة والتي لا تقبل أبدًا المنافسة.

ارخص شركات عزل الاسطح في القصيم

يتم تقديمه على مدار العام لجميع عملائها سواء كانوا من القدامي أو الجدد، وقد تصل إلى أكثر من 45%، لذلك كل ما عليك فعله عزيزنا العميل هو أن تتواصل مع شركتنا وادى النيل ارخص شركات عزل الاسطح في القصيم لتفوز بجميع تلك العروض وتوفر الكثير من أموالك وتحصل على خدمات مميزة وبجودة عالية بأرخص الأسعار الممكنة والتي لن تجدها سوى لدى شركتنا.

شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

أرقام شركة عزل اسطح بالقصيم

حرصت شركة وادي النيل على تنوع وتعدد وسائل التواصل مع عملائها الكرام، وذلك لتسهل عليهم التواصل معها، وليختار كل عميل وسيلة التواصل التي يرغب بها، حيث إنه يمكنك عزيزنا العميل التواصل مع شركتنا من خلال أرقام هواتفها 0557325438 الظاهرة على موقعها الإلكتروني الخاص بها، أو من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك والإنستجرام وتويتر.

شروط اختيار مواد عزل الأسطح

توجد شروط جيب أن يتم توافرها عند اختيار مواد عزل الأسطح، وهي كما يلي:

  • يجب أن تعمل على توصيل الحرارة المنخفضة وتكون لديها قدرة كبيرة في منع انتقال الحرارة من مكان إلى الآخر.
  • منع توصيل مواد العزل لبخار الماء أو المياه، وتكون لديها قدرة كبيرة في منع دخول الإشعاع الحراري إلى المنازل، مع مقاومة جميع الضغوطات التي ستتعرض لها بسبب الاختلاف الكبير في درجة حرارة المبنى داخله وخارجه.
  • لا بد من امتلاكها خصائص فيزيائية قوية تجعلها تتحمل جميع الأشياء، وتحمل الحرائق أيضًا.
  • سهولة تركيب مواد العزل ومرونتها على أسطح المنازل والمباني والمنشآت، ليكون كل شخص متمكن قادرًا على تركيبها دون أن يجد صعوبة في ذلك.
  • أن تكون مواد العزل مطابقة للمواصفات العالمية حتى لا تؤثر التفاعلات الكيميائية عليها.
شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

مزايا شركة عزل اسطح بالقصيم

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركة وادي النيل وتجعل العملاء يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

  • تمتلك الشركة عمالة ممتازة وذات خبرة يتم تدريبها باستمرار على كيفية استخدام أحدث الوسائل والأجهزة.
  • تستخدم الشركة الخامات الآمنة والأدوات، وتتمتع بمهارة كبيرة وخبرة طويلة تزيد على 15 عامًا.
  • توفر الشركة على عملائها الكثير من الخدمات المميزة والمواد المرتبطة بعزل الأسطح، وذلك بسبب تمتعها بمصداقية كبيرة وشديدة وسيرة وسمعة طيبة.
  • تتيح الشركة إلى عملائها عددًا كبيرًا من الخدمات وبأرخص الأسعار الممكنة، وهي خامات مستوردة من أفضل الماركات العالمية.
  • حرص الشركة المستمر على أن تكون الأولى في مجالها والتي لها الصدارة ليس فقط في القصيم بل في جميع أنحاء السعودية، وذلك من خلال وجود أمهر الفنيين والعمال لديها، على أن يكون ذلك تحت إشراف المهندسين، مع اهتمامها بأدق التفاصيل، ليحصل عملاؤها على خدمات بجودة عالية وممتازة.
  • تقديم الشركة الكثير من الكورسات إلى طاقم عملها الكفء والدؤوب والماهر وأيضًا الدورات التدريبية، من خلال استخدام الوسائل الحديثة والطرق المتطورة لتنفيذ جميع خدمات المنزل.
شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

مواد العزل الحراري في شركة عزل اسطح بالقصيم

توجد مواد عزل حراري تستخدمها شركة وادي النيل في العزل الحراري للأسطح، وهي كما يلي:

  • الألياف الزجاجية: وتعد من أرخص مواد العزل وأكثرها جودة، لأنها تعد من المواد العازلة غير القابلة للاشتعال، ويجب عند استخدامها أخذ الاحتياطات الخاصة بالسلامة، من خلال استخدام واقي العينين والقفازات والأقنعة، خاصة عند التعامل مع هذه المواد، لأنها تسبب الكثير من المشاكل للعينين والرئة والجلد.
  • السليليوز: وتعد من أفضل مواد العزل الحراري، وهي صديقة للبيئة، لأنها مكونة من ورق مقوى معاد تدويره، ويعد من المواد التي تسبب الخسائر والأضرار البسيطة الناتجة عن الحرائق، لعدم احتوائه على الأكسجين.
  • ألواح البوليستيرين: وتمتاز تلك الألواح بأنها تقوم بالعزل الحراري والمائي والصوتي، وتمتاز بسطحها الأملس، بالمقارنة بباقي أنواع مواد العزل الأخرى.
  • فوم البولي يوريثين: وهو من أشكال العزل الحراري، ويمتاز هذا النوع بخفة وزنه وكثافته المنخفضة، ويعد من أفضل مواد العزل المقاومة للحرائق.
  • الصوف الزجاجي أو المعدني: ويطلق عليه أيضًا صوف الخبث أو الصوف الصخري، ويملك قدرة كبيرة في تحمل النيران، ويعد هذا النوع أفضل أنواع العزل الحراري والتي تناسب عزل المساحات الواسعة والكبيرة.
شركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح المباني بالقصيم

يقصد بالعزل المائي هو حماية أسطح المنشآت المختلفة والمباني من الأضرار الناتجة من العوامل الصناعية أو الطبيعية، حيث إنه يتم استخدام ذلك النوع من العزل على حسب نوع الأسطح، والظروف المحيطة بها، والتي تتمثل في نوع نشاط تلك المنشآت أو المباني.

شركة عزل اسطح ببريدة

ويقوم العزل المائي بعلاج الكثير من الأضرار التي تنتج بسبب تجمع المياه بسبب وجود تسربات مياه، أو التي تنتج عن تساقط مياه الأمطار، بالإضافة إلى أنه يعالج الأضرار الناتجة عن الرطوبة والمياه الجوفية، لذلك عزيزنا العميل فإنك مع تعاملك مع شركة عزل اسطح بالقصيم لن تجعلك تتحمل هم جميع تلك المشاكل، لأنها ستعتني بك وبجميع عملائنا الكرام وستخلصكم من جميع تلك الأضرار والمشاكل.

شركة عزل اسطح بعنيزة

هناك أنواع عديدة للعزل المائي، وهي كما يلي:

  • البيتومين السائل: ويعتبر من أكثر الأنواع التي تتناسب مع الأسطح غير المستوية، وذلك بسبب مرونته، ويناسب جميع الأماكن من الزوايا الضيقة التي يكون من الصعب الوصول إليها من خلال مواد العزل الأخرى والشقوق.
  • الألواح المعدنية: وهي الألواح المتمثلة في النحاس والرصاص والألومنيوم والاستانلس والحديد وغيرها، وتناسب تلك الألواح الجدران والأسطح، لأنها مقاومة للرطوبة بشكل كبير.
  • الألواح الأسفلتية: وتعد من أرخص مواد العزل المائي، ويوجد منه 3 صور، وهي ألواح الأسفلت ولفائف الأسفلت والأسفلت الصلب غير المعدل، وتمتاز تلك الأنواع بمقاومتها الكبيرة للرطوبة، وقدرتها الهائلة والكبيرة على مقاومة مياه الأمطار.

أسباب الاستعانة بـ شركة عزل اسطح بالرس

توجد أسباب عديدة جعلت العملاء يسارعون من أجل التعامل معه شركة وادي النيل وهي كما يلي:

  • تعتبر الشركة أفضل شركات عزل الأسطح في القصيم وجميع أنحاء المملكة.
  • تقوم الشركة بجميع أنواع عزل الأسطح المائي والحراري والصوتي للجدران والأسطح وواجهات المنشآت والمباني المختلفة في القصيم.
  • تعتبر الشركة من أكثر الشركات المتخصصة في جميع أعمال العزل في القصيم، لاعتمادها على جميع أنواع العزل وامتلاكها خبرة طويلة في هذا المجال.
  • حصول الشركة على جميع التراخيص الفنية والقانونية اللازمة من أجل مزاولة ذلك النشاط.
  • اعتماد الشركة على أفضل الفرق المتخصصة في أعمال العزل، حيث إن فريق عملها يتكون من أمهر الفنيين والعمالة المتخصصة في أعمال العزل بجميع أنواعها، ويتم ذلك تحت إشراف نخبة كبيرة من المشرفين والخبراء الذين يقومون بمتابعة تلك الأعمال، بغرض تجنب أي خطأ من الأخطاء.
  • اعتماد الشركة على أحدث وأفضل المعدات والأجهزة المستخدمة في جميع أعمال العزل، سواء كانت عزلا صوتيًا أو حراريًا أو مائيًا، لتوفير تلك المعدات الوقت والجهد، وتعمل على إخراج تلك الخدمات بالجودة المطلوبة والممتازة.
  • توفير الشركة أفضل مواد العزل المستخدمة بجميع أنواعها، والمعروفة بفاعليتها الكبيرة وجودتها في أعمال العزل لجميع الجدران والأسطح في القصيم.
  • تقديم الشركة أفضل خدماتها في العزل منذ سنوات طويلة ماضية، مما جعل الشركة تكتسب الكفاءة والخبرة، وجعلها بعد مرور تلك السنوات تمتلك أكبر أعمال العزل ليس فقط على مستوى القصيم بل في جميع أنحاء السعودية.
  • التزام الشركة الكبير بجميع المواعيد المتفق عليها مع عميلها، حيث إن العميل يختار الوقت المناسب له في بدء تلك الأعمال.
  • تقديم الشركة أفضل خدماتها الخاصة بعزل الأسطح على الإطلاق، وبأقل الأسعار الممكنة والمتعارف عليها.
  • توفير الشركة الكثير من الصخومات والعروض الهائلة والمتوفرة طوال العام، بالإضافة إلى عروض اليوم الواحد والعروض الأسبوعية واليومية والشهرية والعروض الخاصة بالمناسبات والأعياد، مما يجعل العملاء يقبلون على التعامل معها ويدخرون الكثير من أموالهم.

شركة عزل اسطح شينكو بالقصيم

يعد عزل الشينكو للأسطح من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح بالقصيم لعملائها، حيث إن الشركة توفر هذه الخدمات لأسطح الهناجر والمستودعات والمخازن، بالإضافة إلى تقديمها تلك الخدمات أيضًا لكل من المكاتب الإدارية والمصانع وغيرها من المباني والمنشآت المختلفة.

شركة عزل اسطح بالزلفي

ويمتاز ذلك النوع من عزل الأسطح بتكلفته القليلة، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أفضل الأنواع التي تقوم بعزل الحرارة والعزل المائي معًا، ليس ذلك فقط، بل إنه آمن صحيًا أيضًا، من حيث أنه يصلح لمخازن الأدوية والأغذية، لذلك أصبح ذلك النوع من العزل مرغوبًا به في جميع الهيئات والمصالح سواء كانت مصالح حكومية أو قطاعًا خاصًا.

شركة عزل اسطح بالمذنب

توجد فوائد عديدة لعزل أسطح المنشآت والمباني وواجهاتها أيضًا، وهي فوائد تعود على المباني والمنشآت والعميل أيضًا بالنفع، وهذه الفوائد هي:

  • يعمل على حماية أسطح المنشآت والمباني والواجهات من ارتفاع درجات الحرارة والتي تقوم الخرسانة بامتصاصها، والتي تقوم بعد ذلك درجات الحرارة المرتفعة بإتلافها، مما يتسبب في الانهيار الكامل للمبنى.
  • يقي الأسطح من تقلبات الطقس والأحوال الجوية المتغيرة من الرطوبة، بسبب تساقط مياه الأمطار وتراكم المياه فوق الأسطح.
  • توفير العملاء الكثير من المبالغ المالية والنفقات في أعمال الإصلاح والصيانة وترميم هذه الأضرار الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.
  • يعمل عزل الواجهات والأسطح للمنشآت والمباني على جعل درجة حرارتها مناسبة جدًا لها، وذلك طوال فترات الصيف ولشتاء.
  • توفير نسبة لا تقل عن 40% من استهلاك الكهرباء، وذلك بسبب عدم الحاجة إلى أجهزة التكييف ما دام المبنى معزولا بالكامل من عزل الواجهات والأسطح.
  • تجعل عملية العزل المبنى صالحًا للاستخدام ويكون مهيئًا أيضًا للراحة النفسية، وذلك على عكس تلك المباني غير المعزولة حراريًا.

شركة عزل اسطح بالبكيرية

تحرص شركة وادي النيل على استخدام مادة الفوم في شكل لفافات يمكن التحكم في طولها وحجمها، حيث إنه يتم استخدامها من أجل العزل الحراري وعزل أسطح الحمامات، وهناك أكثر من سمك لها والتي تختلف باختلاف احتياجاتها، وتوضع تلك المادة تحت الفوم، من أجل أن تعمل على تثبيتها على أرض الأسطح، ويقوم الخبراء والمتخصصون بتنفيذه ممن يجيدون التعامل معه، .

شركة عزل اسطح بالفوم بالقصيم معتمدة

  • بداية قبل البدء في عملية العزل، يقوم العمال بتنظيف الأسطح المراد عزلها، لضمان قوة لصق العازل في الأسطح وعدم وجود أي شيء يعيق عملية اللصق بها.
  • تحضير المادة العازلة والمناسبة مع تجهيز الماكينة الخاصة بعملية الرش أيضًا، ومن ثم تتم إضافة مادة العزل للماكينة، وذلك استعدادًا لعزل السطح.
  • بعدها يتم رش السطح المراد عزله بعازل الفوم، وخلال تلك العملية يتم تحديد السمك المناسب للسطح وحالة المناخ الموجود بها هذا السطح، لأن هناك أعمال عزل فوم يتم عملها وبسمك 3 سم، وأخرى بسمك 5 سم.
  • بعد أن يتم عزل السطح بالبولي يوريثان، تتم المحافظة على هذا العازل وحمايته، وذلك عن طريق دهن طبقة عليا بمادة الأكريلك التي تقي العازل بشكل جيد، وتعمل على حمايته من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية وأيضًا الرطوبة.
  • بعد إنهاء جميع الخطوات السابقة تبدأ عملية تبليط السطح.

شركة عزل مائي وحرارى بالقصيم

تتعدد أهمية العزل المائي، وهو مهم جدًا مثل العزل الحراري، للحفاظ على المباني والمنشآت والواجهات مدى الحياة، وهي كما يلي:

  • حماية الأسطح من تشبعها بالمياه المضرة للخرسانة والتي تؤدي إلى الشروخ والتشققات وروائح العفن.
  • يقي المبنى من تسلل المياه الجوفية ومياه الأمطار ومياه الآبار والمياه السطحية من الدخول إلى البنية الأرضية للمبنى، وتؤدي إلى تكون الرطوبة وضعف طبقات الخرسانة وتآكل تسليح المبني أو الصدأ.
  • يحمي من تبخر الماء الذي يعمل على تكوين الرطوبة في المنازل ويسبب الفطريات والحشرات.
  • يحمي شبكات الصرف الصحي وأنابيب المياه من تسربات المياه.
  • يقي خزانات المياه من التسربات المائية والتلف والتلوث.
  • حماية المباني والمنشآت من النمل الأبيض الذي يتعايش ويتكاثر في داخل بنية المبنى من الرطوبة والمياه، لأنه يتغذى على مواد إنشاء المباني مما يجعلها قابلة للسقوط في أي لحظة.

أضرار تسرب المياه على الأسطح بالقصيم

تؤثر عوامل المناخ بشكل كبير على المباني التي تتعرض للرطوبة والمياه بصورة مستمرة، حيث إن تلك العوامل تؤثر على سلامة المبنى وتعمل على إضعافه بسبب تشبعه بالمياه التي تتسبب بما يلي:

  • تلف الأبواب وحدوث خلل في الجدران ووقوع دهانات المنازل.
  • تعمل على تآكل الخرسانة التي تعتبر مسؤولة عن تماسك المبنى.
  • تتسبب في انفصال البلاط عن الأرضيات.
  • تعمل على تلوث مياه الشرب التي تتسبب في حدوث مشاكل صحية خطيرة.
  • انتشار الروائح السيئة والحشرات وظهور الرطوبة وعلامات المياه على الأسقف والجدران.

فني عزل اسطح بالقصيم

تحرص شركة عزل اسطح بالقصيم على توفير الخبراء المختصين في القيام بخطوات العوازل وتنفيذها بنجاح، حيث إنهم مهندسون حاصلون على شهادات خبرة في كيفية إنشاء البناء وعلاج مشاكل التسرب المائي، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التي يعمل العامل على تمريرها على البناء بشكل كامل،  من أجل معرفة مكان التسرب والعمل على ترميمه.

شركة ترميم اسطح بالقصيم

كما أن العمالة تقوم بتنظيف الأسطح من الغبار والأتربة والقاذورات العالقة بها، وذلك من أجل تنفيذ طبقات العزل بأمان شديد، حيث إنه من الضروري غسل الأرضيات والجدران لتوسيع المسامات الخرسانية من أجل استقبال المادة العازلة.وهي عمالة متخصصة في معالجة وعزل خزانات المياه الأرضية والعلوية، من أجل حمايتها من المياه الجوفية ومياه الأمطار، حيث إن العامل ينزل إلى الخزان من أجل تنظيف جدرانه الداخلية والخارجية، وتعقيمه جيدًا وعلاج العيوب الموجودة به ومن ثم عزله.

موصفات مواد عزل الاسطح بالقصيم

ويحرص العمال على استخدام مواد صحية وغير ضارة ومصرح بها من وزارة الصحة للعملاء وذات جودة عالية، من أجل سلامتهم، وتوفر العمالة ضمانًا على على مواد وعملية العزل لمدة عام.وفي حالة حدوث مشكلة تقوم شركة وادي النيل بإرسال متخصص من أجل الكشف عن المشكلة والعمل على علاجها في أسرع وقت ممكن، لعدم تفاقمها، إلى جانب وجود خدمة عملاء جاهزة من أجل الرد على جميع العملاء طوال اليوم أي على مدار الـ 24 ساعة، وتقديم جميع المعلومات لهم.

افضل شركات عزل الاسطح في القصيم

هناك أمور عديدة تحرص شركة عزل اسطح بالقصيم على مراعاتها عند قيامها بتحديد أسعار الخدمات المقدمة فيما يتعلق بعزل الأسطح، وهي كالتالي:

  • بداية يتم التعرف على مساحة الأسطح المراد القيام بعملية العزل بها.
  • معرفة ما إذا كان قد تم القيام بعزل ذلك السطح قبل ذلك أم هي أول مرة، وهل تم التعامل مع العزل قبل ذلك أم لا.
  • التعرف على الآلات والأجهزة التي سيستخدمها العمال في عملية العزل، لأنه يوجد سعر محدد لكل منها أم أنه ستتم عملية العزل يدويًا.
  • ما هو نوع العزل الذي يريد العميل تطبيقه على السطح الخاص به.
  • هل يريد العميل القيام بأي خدمات أخرى بجانب العزل أم أنه سيتم الاعتماد على الخدمات المتعلقة بالعزل عن طريق شركتنا.

شركات عزل الاسطح في القصيم

وجميع ما سبق عزيزنا العميل سيساعد الشركة في تحديد سعر خدمة عزل الأسطح التي تريدها، وتستطيع التعرف أكثر على خدمات شركة وادي النيل وأسعارها والاجهزة التي ستقوم باستخدامها في عمليةعزل الأسطح من خلال الاتصال بها على أرقامها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو إرسال رسالة إلكترونية إلى الإيميل الخاص بها، وذلك لتتمكن من اختيار الأنسب لك ووفقًا لإمكانياتك المادية.

خطوات التعاقد مع شركة عزل اسطح بالقصيم

توجد عدة خطوات يجب عليك عزيزنا العميل اتباعها من أجل التعامل مع شركتنا، وهي كما يلي:

  • بداية يجب عليك التواصل مع شركتنا من خلال الاتصال بأرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو التواصل مع خدمة العملاء، من أجل الرد على جميع استفساراتك وأسئلتك التي تود التعرف عليها فيما يتعلق بالتعاقد وكيف تم.
  • تعمل الشركة على تيسير الوضع عليك وباقي عملائنا دون وضعكم على قوائم الانتظار الطويلة، وتوفير وقتكم لسعيها جاهدة على أن تنال الإشادة عن طريق تقديمها أرقى مستوى من الخدمات والتزامها بالمواعيد.
  • تختار الشركة الميعاد المناسب لك حتى يقوم فريق عمل الشركة من الفنيين بالتوجه إلى منزلك لفحص السطح المراد عزله، ثم معاينته لتضع الشركة خطة العمل وبداية تنفيذها واختيار نوع العزل المناسب.
  • يبدأ فريق عمل الشركة في تركيب العازل المطلوب وإضافة طبقات حماية كثيرة تقوم باختيارها، ثم يقوم فريق العمل بتسليم السطح بعد إنهاء عملية العزل بأفضل صورة ممكنة، مع إخبارك بمواعيد الصيانة الدورية وفترة الضمان أيضًا.

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالقصيم ننصحك بالتعامل معها إن كنت تريد عزيزنا العميل تنفيذ عمليات عزل الأسطح، سواء كان ذلك العزل عزلا مائيًا أو حراريًا، وذلك لأنها شركة متخصصة في ذلك المجال، ولديها خبرة طويلة جعلتها تتربع على رأس شركات عزل الأسطح الأخرى في القصيم وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لذلك لا تتردد أبدًا وسارع بالاتصال على شركة وادي النيل لتفوز بالكثير من الخدمات المميزة وبأرخص الأسعار الممكنة.

شركة وادى النيل

نهتم بتقديم خدمتنا الى مدن/جدة,مكة,الطائف,الليث,رابغ,الجموم,الكامل,عسفان,خليص,ثول,رنية,تربة,المظيلف,جازان,نجران,الباحة,ابها,خميس مشيط,الرياض,الدمام,الاحساء,القصيم,بريدة,الخبر,القطيف,الجبيل,المدينةالمنورة,ينبع,تبوك,عرعر,سكاكا,الدرعية,العلا,حائل,عنيزة,الراس,الزلفى,حفر الباطن,الخرج,شرورة,محايل عسير,بيشة,وادى الدواسر,عفيف,عطيف,مكة المكرمة,

  • عزل خزانات المياه بالقصيم
  • شركة عزل اسطح بسكاكا
  • شركة عزل أسطح بالقصيم

ما هو عزل اسطح بالقصيم؟

هو حماية الاسطح من تهريب المياه والحرارة في ان واحد

ما هى انواع عزل الاسطح بالقصيم؟

تتنوع عوزال الاسطح الى :
عزل مائي لمعالجة تسربات الاسطج
عزل حرارى للحد من تشغيل المكيفات
عزل فوم للاسطح الصاج والزنك
عزل اسمنتي الاسطح البلاط
عزل رولات بتومينية للاسطح الخرسانية او الزنك

اتصل بنا

error: Content is protected !!