عزل الأسطح بمكة0557325438 افضل شركة عزل اسطح بمكة

عزل الأسطح بمكة
عزل الأسطح بمكة

شركة وادى النيل افضل شركات عزل الاسطح المعتمدة بمكة المكرمة تقدم لك عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة بمكة+اشراف هندسي+فريق فني محترف+تسليم استشارى+ضمان 10سنوات اتصلو بنا على رقم شركة عزل اسطح بمكة0557325438.

وادى النيل اقوى شركة عزل اسطح بمكة تقدم اعمال عزل الاسطح عزل مائي بمكة من خلال تنظيف المسطح+معالجة الشروخ والعيوب+عمل زويا (رقبة ازازة)+تطيبق عزل مائي بطريقة محترفة.

وما يجعل وادى النيل احسن شركة عزل اسطح بمكة هو وجود فني عزل اسطح بمكة صاحب خبرة كبيرة+عمالة مدربة+خضوع للاشرف الهندسي المباشر+دورات تدربية تجعل من وادى النيل افضل مؤسسة عزل اسطح بمكة المكرمة.

تعمل وادى النيل عزل اسطح صاج بمكة المكرمة من خلال عزل الفوم الحرارى +طبقة حماية اكريليك مطاطي,نحن افضل شركة عزل اسطح شينكو بمكة من خلال رش الفوم البولي يوريثان+طبقة حماية+ضمان اتصلو بنا على رقم عزل اسطح بمكة 0557325438.

شركة وادي النيل افضل شركة عوازل اسطح بمكة (عزل اسطح هناجر بمكة+عزل اسطح مستودعات بمكة+عزل اسطح شينكو بمكة+عزل اسطح زنك بمكة+عزل اسطح مبلطة بمكة+عزل اسطح خرسانة بمكة),

شركة عزل اسطح بمكة

عزل الأسطح بمكة من الاموار الضرورية للحياة حيث يعاني اهالى مكة من عدم ثيات توقيت هطول المطر فينزل في اي وقت في العام ومن جهة اخرى من حر مكة الشديد على مدار العام وهنا ياتي دور عزل الأسطح بمكة على يد شركة وادى النيل القيام باعمال عزل الفوم الحرارى للحد من اثر اشعة الشمس وتقديم افضل العوزال المياه لمبجهة مسائلة المطر مع وجود سابقة اعمال كبيرة وضمان على اعمال العزل 10سنوات وتسعى شركة وادى النيل الى ان تكون الافضل بين شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة والارخص من جهة الاسعار وهى موزانة صعبة يصعب تحقيقها اتصلو بنا الان شركة تنظيف منازل بمكة

شركة عزل الأسطح بمكة المكرمة

عزل الأسطح بمكة من الخدمات المطلوب البحث عنها من قِبل العديد من العملاء الراغبين في عزل أسطح المنشآت الخاصة بهم، لحماية مبانيهم من حرارة الشمس العالية، ومن العوامل الجوية المختلفة؛ فهناك العديد من أنواع العزل ما بين عزل حراري، وعزل مائي، وعزل غاز، وعزل كهرباء، لذلك فإن اللجوء شركة وادى النيل افضل الشركات المتخصصة في أعمال العزل بات من الأمور الضرورية في الوقت الحالي شركة عزل خزانات بمكة.

عزل اسطح مكة

توفر وادي النيل عزل الاسطح باحياء مكة (عزل اسطح بالجموم+عزل اسطح بالشرائع+عزل اسطح بالجعرانة+عزل اسطح بالنورية+عزل اسطح بولي العهد+عزل اسطح بالراشدية+عزل اسطح بالكامل+عزل اسطح بمنقطة مكة المكرمة).

شركة عزل بمكة

شركة وادي النيل افضل شركة عزل بمكه (عزل قار بمكة+عزل الجزيرة بمكة+عزل الماني+عزل امريكي+عزل ايطالي+عزل سعودي+عزل بلجكي+عزل اسطح بالفوم بمكة+عزل ممبرين بمكه+عزل رولات بمكة+عزل زفت بمكة+عزل قرمد بمكه+عزل صوت بمكه+عزل اسمنتي+عزل سيكا 108) اتصل بنا على رقم محل عزل بمكة 0557325438.

شركة عوازل اسطح بمكة

شركة وادي النيل ارخص شركات عوازل في مكة (عزل اسطح+عزل خزانات+عزل حمامات+عزل مطابخ+عزل ارضيات ايبوكسي+عزل فوم+عزل مسابح+عزل بيارات+عزل بدرومات+عزل غرف بئر المصاعد+عزل غرف التفتيش+عزل خطوط الصرف+عزل سراديب+عزل واجهات+عزل مباني+عزل هناجر+عزل مستودعات+عزل شينكو) اتصل على رقم عزل اسطح مكة 0557325438.

شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة

خطوات عزل الاسطح بمكة المكرمة

تتبع شركة وادى النيل عدة خطوات ريئسية في اعمال عزل الاسطح وفقا المعاير العالمية مع مرعاة اجراءات الامن والسلامة:

  • تنظيف السطح بالمكنسة من الشوائب والاتربة وتكرار الامر عدة مرات للتاكد من عملية النظافة.
  • غسيل السطح بالماء وازلة الطحالب والريم والصد.
  • تفتيح اماكن الضعف والتشققات والتصدعات.
  • معالجة عيوب السطح بافضل المواد الفرنسية المعروفة لدى الجميع.
  • التشيك على صرف السطح ومناسب فتحة الصرف لمياه الامطار
  • تعديل ميول السطح ومعرفة مدى احتياجه الى فتحات اضافية.
  • البد في فرد طبقة العزل الاولي لاستكشاف عيو ب المسطح.
  • عمل زويا وتر استوب بمقدر 10سم
  • تشطيب السطح بعدد 2 وجه من مادة العزل
  • عمل طبقة حماية مطاطية نهاية وقفل مدخل السطح لحين الجفاف شركة فحص فلل وبيوت بمكة..
اسم الخدمةعزل الأسطح بمكة/شركة وادى النيل
رقم الهاتف0557325438
مواعيد العمل08.00AM 05.00PM
فوم بولي يوريا بمكةطبقة حماية 25,SAR
شركة عزل اسطح بمكةضمان 10سنوات+اختبار 20,SAR الى 27,SAR
عزل فوم بمكةطبقة حماية اكريليك مطاطي35,SAR الى 34,SAR
عزل مائي بمكةاختبار بالماء25,SAR الى 30,SAR
عزل رولات بتومينية بمكة30,SAR الى 35,SAR
اسعار شركة عزل اسطح بمكة المكرمة/شركة وادى النيل

عزل الأسطح بمكة

تمر عملية عزل الاسطح بمنقطة مكة المكرمة بعدة مراحل متخلفة بين بعضها بخصوص العزل المطلوب مائي ام حرارى صوتي ام خيش مقطران ام رولات بتومينية ولكن تتوحد فى خطوات وحدها وهى النظافة وترميم العيوب وفرد العزل وطبقة الحماية والضمان وتبقى شركات عزل الاسطح بمكة معتددة ولكن تبقي شركة وادى النيل صاحبة الدقة والتمييز والاسعار المناسبة اتصلو بنا الان شركة صوتي بمكة.

شركة عزل اسطح بمكة

تقدم وادى النيل افضل انواع مواد عزل الاسطح بمكة بمتخلف انوعها (الوطني السعودى+الفرنسي Cic) ,كما تقدم وادى النيل عزل الاسطح بانوعها المتخلفة (بلاط+خرسانة+صاج+خشب+شعبي+حديد).

شركة عزل الاسطح بمكة

يسال العديد عن السعر وشعار شركتنا وادى النيل حلك عندنا وبانسب سعر حيث نعمل ليل نهار على كسب ثقة العملاء واقتطاب اكبر عدد ممكن وهو تحقيق المعادلة الصعبة في تقديم انفسنا ارخص شركة عزل اسطح بمكة+ضمان عشرة سنوات.

هل تقوم الشركة بعزل الاسطح والخزانات في مكة مع الضمان؟

نعم نقدم عزل الاسطح مائي حرارى صوتي فوم رولات بتومينية للاسطح والخزانات.

لماذا شركة وادى النيل افضل شركة عزل اسطح بمكة؟

لاننا نقدم عزل الاسطح مع الاختبار بالماء وضمان عشرة سنوات وحل مشاكل الرطوبة وتلف الديكور .

شركة عازل مائي وحراراي بمكة

مجال عزل الأسطح من المجالات المهمة خلال هذه الفترة، ولسلامة المنشآت، ولسلامة الأفراد داخلها لابد من التعامل مع شركات لعزل الأسطح لتوفير هذه الخدمة المتميزة.ونحن في شركتنا نوفر هذه الخدمة لعملائنا الكرام، نظرًا منا لما تمثله هذه الخطوة من أهمية؛ وفرنا أحدث الوسائل المستخدمة في عزل الأسطح، بناء على ما نملكه من خبرة طويلة وكفاءة عالية في هذا المجال كهربائي بمكة..

شركة عزل مائي وحرارى بمكة

نحن الأفضل لما نقدمه من خدمات تلتزم بالمعايير الهندسية والتي يعتمد عليها معظم الشركات على مستوى العالم شركتنا هي الأفضل من بين شركات عزل الأسطح بمكة لما تمتلكه من عمالة مدربة وأصحاب خبرة في أعمال العزل بجميع أنواعه.لدينا القدرة على منع تسرب مياه الأمطار إلى داخل الخرسانات، وحمياتها من التعشيش وحماية حديد التسليح من التآكل.حماية المبنى من التعرض للمخاطر، والحفاظ على سلامة الأفراد داخله هو أهم ما يشغل بالنا فنحن الأفضل في مجال عزل الأسطح.نحن الأفضل لأننا نستخدم أفضل المواد العالمية في عمليات العزل، مع مراعاة الأمان والحماية للمنشأ والأفراد بداخله مليس بمكة.

أرخص شركة عزل الأسطح بمكة

مع أنّ أننا الأفضل في مجال عزل الأسطح في منطقة مكة، أحب بقاع الأرض إلى الله تعالى، إلا أننا نعتبر من أرخص الأسعار المقدمة في هذا المجال.فنحن نقدم أفضل الخدمات بأقل التكلفة، مع الجودة والكفاءة في العمل، فأهم ما يشغلنا هو تقديم المنفعة العامة، وتكون الأسعار مناسبة لمعظم فئات المجتمع.فنحن لا يشغل بالنا الهامش الربحي الكبير، وما يؤثر بالسلب على حق العميل، ولكننا نسعى إلى كسب ثقة العميل وأن نكون في أوائل اختياراته سباك بمكة.

شركات عزل الأسطح بمكة

تتعدد الشركات في مجال عزل الأسطح داخل مكة المكرمة، ولكننا امتلكنا القدرة التي بها استطعنا كسب ثقة عملائنا الكرام.حيث نسعى إلى توفير جميع أنواع العزل سواء العزل الحراري، أو المائي أو الكهربائي أو الصوتي، وإثبات خطواتنا من خلال مصداقيتنا معك عميلنا العزيز.فهذا النوع من أنواع العزل يحتاج إلى دقة في التنفيذ، وتسلسل في الخطوات لتكليل العملية بالنجاح، ولكي يستمر العازل لأطول مدة ممكنة شركة عزل اسطح بالرياض.

شركة عزل اسطح بالفوم بمكة

الحرص على تنظيف السطح المراد عمل عزل له بشكل جيد، مع إنشاء أوتار بميول معينة.يتم طلاء السطح بطبقة رغوية عازلة.في حالة العزل المائي يتم فرش الطبقة الأولى منه.ثم بعد ذلك يتم عمل الطبقة الثانية في الإتجاه المعاكس لما تم وضع الطبقة الأولى فيه، أي أن بداية الطبقة الثانية من نهاية الطبقة الأولى.على ارتفاع 15 سم يتم عمل وزارات، وبعدها يتم عمل زوايا في الأركان الخاصة بالسطح ثم فرد طبقة العزل شركة عزل اسطح بجدة.

شركة عزل اسطح وخزانات بمكة

بعد الإنتهاء من فرد جميع طبقات العزل يتم رص البلاط.نحرص على عمل صيانات دورية على عملية العزل التي تمت.جميع الأعمال الخاصة بعملية العزل للسطح تتم باستخدام أحدث المعدات المستخدمة في ذلك، وبأيدي أمهر العاملين المدربين على ذلك شركة عزل اسطح بالطائف.

شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة

أسعار شركة عزل الأسطح بمكة

تقدم شركتنا أسعار تنافسية في خدمات عزل الأسطح، وعلى الرغم من أننا نستخدم الكوادر التي تمتلك للمهارة والإحترافية في الأداء، إلا أننا نقدم ذلك بأسعار مناسبة.تسعى شركة وادى النيل دائمًا إلى توفير الخصومات، والعروض لفترات محددة، وخاصة خلال فترة الصيف، مع كبرى المؤسسات، والشركات والفنادق والمنازل.فلا تتردد عزيزي العميل في الإتصال بنا فنحن أفضل شركات عزل أسطح في مكة وبأسعار لا تقبل المنافسة شركة عزل اسطح بالقصيم.

أرقام شركة عزل الأسطح بمكة

إن كنت ترغب في عمل عزل للمنشأة الخاصة بك، وتسعى إلى الكفاءة في العمل وبأسعار تتناسب مع إمكانياتك، فلا تتردد في الإتصال بنا 0557325438 فنحن حرصين على تنفيذ الأعمال في الوقت المحدد لها، وبناء على المعايير المنصوص عليها.يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة العملاء التي حرصت الشركة على توفير العمالة اللازمة للرد على استفسارات حضراتكم، وسرعة الإستجابة لطلباتكم.

مقاول عزل اسطح بمكة

يمكنك الإتصال بنا وترك كامل بياناتك وسنعرض على حضراتكم العروض الخاصة بشركتنا، ويمكنك الإختيار بينها:

  • يمكنك التواصل معنا إما من خلال الأرقام المعلن عنها.
  • أو من خلال رسائل الواتساب 0557325438.
  • أو من خلال الرسائل النصية مع الموقع الرسمي للشركة على الشبكة العنكبوتية فنحن أفضل شركات عزل الأسطح بمكة.
افضل شركة عزل الأسطح بمكة
افضل شركة عزل الأسطح بمكة

أهمية عزل الأسطح بمكة

هناك أهمية كبيرة في إجراء عملية العزل للأسطح والتي يمكن بيان هذه الأهمية كالتالي:

عملية العزل للسطح تمنع من حدوث تسرب للمياه، وحدوث تراكم لها على السطح، ثَمّ حماية السطح من التشققات، والتسريب الداخلي له.حماية المبنى من التأثر بالحرارة الشديدة وخاصة في مكة.حماية المبنى من التأثر بالعوامل الجوية.حماية الأفراد داخل المبنى من الإصابة ببعض الأمراض المزمنة.تعمل العوازل الحرارية على تقليل الضغط على التكييفات، وكذلك توفير في الاستهلاك شركة عزل اسطح بخميس مشيط..

شركات عزل الاسطح بمكة

توفير قيمة فواتير الكهرباء، وكذلك المياه.تساعد عملية العزل على حماية المنزل من التعرض لتجمع الحشرات، أو الزواحف، وكذلك تمنع حدوث نمو للطحالب، والتي من الممكن حدوثها نتيجة تسرب المياه على السطح.زيادة العمر الإفتراضي للمنزل.ولأن طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية من خصائصها إرتفاع عالي في درجات الحرارة وخاصة في مكة المكرمة، كان لابد من اختيار شركات في عزل الأسطح بمكة لحماية المباني من خطر الحرارة العالية، وغيرها من العوامل الجوية شركة عزل اسطح بالباحة.

انواع عزل الاسطح بالفوم بمكة

نقدم انواع عزل الفوم بمكة المكرمة 1.عزل فوم بولي يوريثان 2.عزل فوم بولى يوريا 3. عزل فوم ابيض. 3.عزل مائي 4.عزل حرارى 5.عزل رولات بتومينية 6.عزل ممبرين 7. عزل رمبلين 8.عزل خيش مقطران 9.عزل امريكي 10.فرنسي 11.عزل ايطالي.

مميزات عزل الاسطح بالفوم بمكة

تتميز شركتنا بتنفيذها جميع أنواع العزل للأسطح، وباستخدام أجود مواد العزل، تحت إشراف فريق متخصص في أعمال العزل، قادر على اختيار النوع المناسب لكل مبنى.ويمكن بيان أنواع العزل للأسطح كالتالي:

العزل بالفوم يعمل على مقاومة الرطوبة والمياه.يعمل العزل بالفوم على مقاومة الحرارة العالية.لا يُسبب روائح كريهة.من الممكن التحكم في سمك الطبقة العازلة فيه لكي تتناسب مع مقدار تأثير درجة الحرارة على السطح.مناسب للأسطح المعدنية، والشينكو.في حالة حدوث سيول أو تسرب كبير لمياه الأمطار فإن عزل الفوم هو المناسب.خفيف الوزن على الأسطح.مناسب لمختلف المساحات على الأسطح.آمن الإستخدام، فهو من المواد الصديقة للبيئة شركة عزل اسطح بمصر..

شركة عزل حرارى بمكة

يتم اللجوء إلى هذا النوع من العزل خاصة في فصل الصيف، ومع ارتفاع درجات الحرارة لدرجة كبيرة، الأمر الذي يؤدي إلى التشغيل المستمر للمراوح والمكيفات، وبالتالي استهلاك أكبر للكهرباء، وارتفاع في قيمة الفاتورة.لذلك فإن أهم ما يميز هذا النوع من أنواع العزل هو توفير الطاقة الكهربائية، ويساعد المبنى في الإحتفاظ بدرجة الحرارة المناسبة له لمدة طويلة.

ومن أكثر المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري:

  • رغوة اليوريا فورمالدهايد.
  • الرغوة الإسمنتية.
  • البوليسترين.
  • البولي يوريثين.

شركة عزل مائي بمكة

تظهر الحاجة أكثر إلى هذا النوع من أنواع العزل خلال فصل الشتاء، وفترة تساقط الأمطار؛ لأنه قد تتجمع مياه الأمطار على الأسطح مسببة حدوث تسرب إلى المبنى، وهذا يؤثر سلبًا على المبنى من حيث تأثره بعملية التسريب، إلى جانب تجمع حشرات وفيروسات على السطح، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث تآكل فيه، وتعرض المبنى للخطر.لذلك تكمن أهمية هذا النوع من العزل في حماية المبنى من التآكل والهلاك.

شركة عزل ممبرين بمكة

فيتم عمل طبقة عازلة، تمنع حدوث تسرب للمياه على السطح، وإلى داخل المبنى، ومن أهم مواد العزل في العزل المائي:

  • الألواح المعدنية.
  • المازوت.
  • الزجاج المائي.
  • مادة السيليكا.

شركة عزل اسطح بمكة معتمدة

وهو يعتبر من أفضل أنواع العزل، وهو الأكثر استخدامًا في الفترة الأخيرة، لما يتمتع به من جودة بالإضافة لتكلفته المناسبة.وهو مناسب لجميع أنواع العزل، ففي بعض الأحيان قد يتعرض المبنى نفسه لمشكلات متعددة منها زيادة للحرارة، مع ارتفاع في الرطوبة، وتجمع للحشرات، والزواحف، مع وجود تسربات للمياه على سطح المبنى.وهذه الأمور منفردة قد تكون مشكلة كبيرة للمبنى، وتزداد الأمور سوء بتجمعها في نفس المبنى.

شركة عزل اسطح زنك بمكة

ولأننا أصحاب خبرة في هذا المجال فنحن نقدم أحدث الحلول في عملية العزل والتي تعتبر الأكفأ والأفضل في عزل الأسطح بمكة وهي عملية العزل بالفوم.فهو قادر على حماية المبنى من جميع هذه المشاكل؛ لأنه يجمع بين العزل الحراري، والعزل المائي في نفس الخطوة، وبسعر أقل.ونحرص على استخدام أفضل الخامات في تنفيذ ذلك، واختيار المواد الآمنة والمطابقة للمواصفات القياسية.

ارقام شركة عزل الأسطح بمكة
ارقام شركة عزل الأسطح بمكة

شركة عزل لفات بمكة

يتم عمل تنظيف جاف للسطح من الأتربة بشكل جيد.في حالة إن كان المنشأ أو المبنى تم إنشاؤه من مدة ولم يتم عمل عزل له، من الأفضل استخدام البيتومين المؤكسد المطاط.ويتم استخدام هذا النوع هنا لأنه من المواد العازلة التي لا تسمح بمرور المياه، إلى جانب قدرته على تحمل أعلى درجات الحرارة، ويتميز بقوة تماسكه والتصاقه.في حين أن البيتومين الساخن يتم استخدامه مع المباني الجديدة، ولا يكون فعال مع السقف المحتوي على شقوق كبيرة.

شركة عزل رولات بيتومينية بمكة

لأن البيتومين الساخن يتأثر بالحرارة، فيحدث له انصهار في فصل الصيف، وقد يسيل إلى هذه الشقوق ويُسبب زيادتها.بعد وضع البيتومين على السطح يتم فرش قطع خيش بلاستيكية مقطرنة.ثم بعد ذلك يتم فرش السطح بالييتومين المطاط كما هو الحال مع الحوائط.بعد ذلك يتم فرد ألواح الفوم ولصقها بالخيش المقطرن، ثم لصق خيش بواسطة البيتومين المطاط، عن طريق رش بتومين ساخن وفرده على الخيش المقطرن.

شركة عزل خيش مقطران بمكة

يتم لصق الفل أو الفوم على البيتومين الساخن.وفي حالة عمل تبليط للسطح يتم وضع الرمل فوق الفوم، ووضع البلاط أو السيراميك عليه، وفي حالة عدم التبليط فيكتفي بوضع أسمنت.لا تتردد عزيزي العميل في الإتصال بنا فنحن قادرون على تطبيق المعايير الصحية بجودة عالية، وتنفيذ العزل باستخدام الفوم على أكفأ درجة، مستعينة بأحدث المعدات المستخدمة في عمليات عزل الأسطح بمكة.

شركة عزل اسطح بالفوم بمكة

هناك أكثر من نوع للفوم يتم استخدامه في عزل الأسطح، يمكن بيانه كالتالي:

  • نوع يشبه الإسفنج، وهو عالي التكلفة، ومرتفع الثمن، ويتم قياسه بالسمك والكثافة، وهو قادر على عزل الحرارة بشكل تام.
  • الفل، وهو أرخص في  التكلفة عن النوع الشبيه للإسفنج، وأفضل نوع فيه الذي يكون بسمك 5 سم، ولكنه لا يقوم بعمل عزل تام للحرارة.

عزل بالأسمنت الأبيض

يعتبر الأسمنت الأبيض من المواد المثالية في مقاومة حرارة فصل الصيف.

شركة عزل بمكة

  • وحدات جدارية لها خصائص عزل الصوت.
  • ألواح مصنوعة من الصوف الزجاجي.
  • ألواح تم صناعتها من أفضل المواد الورقية، والتي تم ضغطها وثقبها.

تأكد عزيزي العميل أن شركتنا تمتلك الخبرات والكفاءات التي تمكنها من أداء المطلوب منها على أفضل وجه، وبأقل تكلفة، فلا تتردد في التواصل معنا.

شركة عزل صوتي بمكة

وهذا النوع من أنواع العزل مناسب في الأماكن المزدحمة والتي يكثر فيها الضوضاء والأصوات العالية؛ حيث تُسبب إزعاج كبير لأصحاب المنازل في هذه المنطقة.ولأن الضوضاء لها تأثير سلبي على الحالة النفسية للإنسان، كان لابد من وسيلة لحجب هذه الضوضاء، وتم ذلك من خلال العزل الصوتي.وهو ملائم للمستشفيات، وهيئات المصالح، وبعض الشركات

عزل اسطح بمكة

تهتم الشركة باستخدام المواد الآمنة والفعالة في عمليات العزل التي تقوم بها، وهذه الأنواع تختلف في السعر والخامة، والمواصفات والجهد.فعلى العميل أن يكون على علم بمواد العزل لكي يستطيع الإختيار بين الأنواع المختلفة ومعرفة المناسب للمنشأة الخاصة به.

عزل الاسطح بمكة

مادة البيتومين: من أول المواد المستخدمة في عملية العزل، نتيجة تأثير العوامل الجوية، وبين الطبقات الخرسانية، أو الصخرية، وهي مادة ناتجة من تكون أكثر من مادة، وهي غير مكلفة مقارنة بغيرها من المواد العازلة الأخرى، ويمكن اعتبارها من المواد الأساسية، وكذلك كإحدى المواد الفرعية وإضافة مواد أخرى عليها كشف تسربات المياه بمكة.

شركة عزل اسطح في مكة

الزجاج المائي: هو نوع من الزجاج يتم فرشه على السطح الخاص بالمبنى المراد عزله، ويتم رشه لكي يتكون زجاج مائي لا يتم الشعور به خلال السير، وتكلفته عالية عن غيرها من المواد العازلة، إلى جانب احتياجه للكثير من المعدات خلال التنفيذ، وعلى الرغم من علو تكلفته إلا أننا نقدمها بأسعار تنافسية إذا ما قُرنت مع شركات أخرى.

شركة عزل رول بمكة

صفيحة السيليكا: يحتاج إلى إضافة الأسمنت له لكي تتكون طبقة سوداء سميكة، وهو أفضل مواد العزل في العزل الحراري، تكلفته مناسبة لمعظم فئات المجتمع، فهو غير مكلف، ولكنه يحتاج إلى وقت أطول في التنفيذ.صوف صخري: هي طبقة من الصخور توزع على السطح، ثم يتم فرش طبقة أسمنت رقيقة فوبها، وهو من أكثر أنواع العزل استخدامًا وأفضلها، وأقلها تكلفة، ويتم استخدام أقل عدد من المعدات، ويعتمد على الخبرة في التوزيع المتساوي للصخر على أطراف المبنى.

شركة عزل اكريكيك مطاطي بمكة

الفلين والبولسترين: تعمل هذه المادة على جعل السطح مثل المطاط، وهو أقل الأنواع في التكلفة، ويتم رصهم كالألواح، وهو مناسب للمباني العالية.مادة الأسفلت: يتم استخدام مادة الأسفلت بشكل واسع داخل المملكة، نظرًا لسهولة استخدامه، وقلة تكلفتها، وفي الوقت الحالي يتم استخدامه مع إضافة مادة أخرى قوية عليه.

شركة عزل اسطح بالجموم

البيرلايت: وهذا النوع من العزل مخصص للعزل الحراري فقط، ثَمّ فليس هو الإختيار الأمثل؛ لأنه غير مناسب في العزل المائي، فمن خصائصه أنه يسمح بدول الماء إلى مسامه، ثَمّ من الممكن أن يحدث تصدع وإنكسار لجزيئاته، وهي من أرخص التكاليف في العزل، ولكن نظرًا للحرارة العالية التي تعاني منها المملكة العربية السعودية، فقد يكون من المواد المطلوبة بكثرة داخلها، لقدرتها على العزل الجيد للحرارة.

شركة عزل اسطح بالكامل

العزل بالسليلوز: وهي مادة مقاومة للحرائق.ويجب التنويه إلى أن مواد العزل تختلف من موقع لآخر، وكذلك تبعًا لإختلاف طبيعة كل موقع عن الآخر من الأسطح المراد عمل عزل لها.لذلك من الضروري معرفة مساحة السطح المطلوب عمل عزل له، وقطره.الشركات القائمة على أعمال العزل، وخاصة عزل الأسطح بمكة من الشركات المهمة بالنسبة لكثير من المستخدمين وخاصة لحماية المنشآت من الآثار السلبية التي تتعرض لها بفعل العوامل الجوية شركة ترميم منازل بمكة.

اتصل بنا

error: Content is protected !!